أحدث ما صدر عن شركة مانهارت نسخة مُعدّلة من سيارة BMW M5

أهلا بكم متابعي أفدني، نقدم لكم في هذا المقال أحدث ما صدر عن شركة مانهارت نسخة مُعدّلة من سيارة BMW M5، تفاجئنا دوما شركة مانهارت بتقديم العديد من المزايا في سياراتها الرائعة، حيث استخدمت في هذه النسخة مجموعة من التعديلات الهامة التي  أضافت العديد من الميزات، أفدني دليلك للسيارات.

قد يهمك:

أحدث ما صدر عن شركة مانهارت نسخة مُعدّلة من سيارة BMW M5:

شركة مانهارت أعلنت عن أحدث مشروع لها، وهو تعديل نموذج سيارة بي ام دبليو M5 كومبيتيشن LCI بقوة قوية تبلغ 928 حصانًا و1240 نيوتن متر من عزم الدوران.

استخدمت مانهارت مجموعة من التعديلات لتحقيق هذه القوة الهائلة، بما في ذلك تركيب توربينتين مخصصتين تم تطويرهما داخليًا، ومدخل هواء من الكربون، ومُبرّد داخلي جديد من Wagner Tuning.

كما قامت الشركة بتزويد محرك الثماني أسطوانات بمكابس Carillo وقضبان توصيل H-shaft، بالإضافة إلى نظام عادم جديد مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزود بتحكم في الصمامات وأطراف بقطر 100 ملم باللون الأسود غير اللامع.

تتميز سيارة بي ام دبليو M5 كومبيتيشن LCI المعدلة من مانهارت بمظهر خارجي فريد، حيث حصلت على هيكل مصنوع من الكربون فايبر، وجنوط بقياس 21 إنش مع إطارات بقياس 275/30ZR21 في الأمام و295/30ZR21 في الخلف.

وقد زودت الشركة السيارة بنظام تعليق KW، واحتفظت بنظام الفرامل الكربون سيراميك كما هو، ولكن غيّرت اللون الخاص بالكاليبر ليتوافق مع هيكل السيارة وعلامة مانهارت.

أما فيما يتعلق بالداخل، فقد استبدلت مانهارت فتحة التهوية المركزية اليسرى بشاشة مخصصة تعرض درجات الحرارة ومعلومات أخرى مهمة.

وأضافت الشركة أيضا سجادات أرضية تحمل شعار مانهارت، وبطانة سقف مصنوعة من ألكانتارا ومزينة بنجوم تضيء بنفس طريقة “ستار لايت” البرّاقة التي تستخدمها رولز رويس.

تخطط مانهارت لتحويل خمس سيارات فقط إلى نماذج MH5 900. وعلى الرغم من عدم نشر أي تفاصيل حول أداء السرعة من قِبَل الشركة المعدلة المشهورة، إلا أن النموذج الأصلي لسيارة بي ام دبليو M5 CS يمكنه الوصول إلى سرعة 100 كم/س في حوالي 3 ثوانٍ، والوصول إلى سرعة

200 كم/س في حوالي 10.3 ثوانk وتصل السرعة القصوى إلى 305 كم.

للحصول على كل أخبار السيارات وكل ما يخص ميكانيك السيارات تابعونا على:

عبر الفيسبوك:

أيضا:

عبر التلغرام:

عبر الواتساب:

إعداد: م.مروة محمد طه

 

 

عن Admin

شاهد أيضاً

مستقبل السيارات تعمل بالطاقة الشمسية والتحدايات اللي تواجهه

متسقبل السيارات تعمل بالطاقة الشمسية والتحدايات اللي تواجهه

السيارات العاملة بالطاقة الشمسية هى الحل المستقبلي للنقل المستدام! فهى فكرة مُبتكرة تُثير اهتمام الكثيرين …

اترك رد