استدعاء سيارات رولز رويس SPECTRE موديل 2024

عااجل في بيان رسمي نشرته وزارة التجارة على منصة “إكس”، أعلنت عن استدعاء سيارات رولز رويس “SPECTRE” موديل 2024 البالغ عددها 12 مركبة،  وجاء هذا الاستدعاء بسبب اكتشاف وجود بقايا مواد لاصقة على موصل سلك التأريض للمحرك الكهربائي من  أفدني دليلك الأول للسيارات.

قد تحب أن تقرأ: تحسين مهارات الركن: نصائح للركن بسهولة ودقة.

استدعاء سيارات رولز رويس SPECTRE موديل 2024:

 استدعاء سيارات رولز رويس SPECTRE موديل 2024
استدعاء سيارات رولز رويس SPECTRE موديل 2024

وأفادت الوزارة في بيانها بأن هذه المشكلة قد تتسبب في حدوث صدمة كهربائية أثناء عمليات الصيانة، وتزيد من خطر اندلاع الحرائق. ونظرا للأخطار المحتملة، قررت الوزارة استدعاء جميع ملاك سيارات رولز رويس “SPECTRE” موديل 2024 لإجراء الفحص والإصلاح اللازم.

وعليه، وجهت الوزارة نداءا لأصحاب هذه السيارات بالتواصل فورا مع شركة محمد يوسف ناغي لترتيب موعد لفحص وإصلاح السيارات، وذلك بشكل مجاني. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الوزارة على سلامة المستهلكين وضمان جودة وسلامة المركبات المتداولة في السوق.

وبهذا الاستدعاء، تأمل الوزارة في أن تتعاون جميع الأطراف المعنية وتتبع التعليمات الصادرة من الوزارة لضمان سلامة المركبات وسلامة المستخدمين، وتنوه الوزارة بأنه في حالة وجود أي استفسارات أو مخاوف، يمكن للملاك الاتصال بخدمة العملاء المتاحة لديهم للحصول على المساعدة والتوجيه اللازمين.

يمكنكم الانضمام لعائلتنا عبر:

  •  الواتساب:
دمتم بخير.
إعداد: م.مروة محمد طه.

عن Admin

شاهد أيضاً

كيف حصلت شركات السيارات على أسمائها؟

تاريخ تسمية الشركات السيارات يختلف من شركة لأخرى ويمكن أن يكون مشتقاً من عدة مصادر. …

اترك رد