بعض الإختلافات في سيارات فورد بين إصدارات عامي 2018 و 2019

لاحظنا في منصة أفدني وجود بعض الإختلافات في سيارات فورد بين إصدارات عامي 2018 و 2019 وذلك يعد سبب أساسي في زيادة المبيعات لهذا العام بالنسبة للشركة، خاصة وأن عدة شركات لم تحقق زيادات ملحوظة، لذا قررنا تسليط الضوء على تلك التغييرات لتكون عامل يساعد في تحديد توجهات السوق فيما يخص السيارات في السنوات المقبلة.

بعض الإختلافات في سيارات فورد بين إصدارات عامي 2018 و 2019

عند النظرة الأولية لنموذج فورد 2019 تجد أنه لا يختلف كثيرا عن نموذج 2018 وخاصة في الإمكانيات، ولكن عند النظر عن قرب نجد أن المحركات المختارة لها وقطع الغيار الرياضية يمكن استخدامهم في عدة ظروف ونلاحظ أنهم يوفروا الطاقة بشكل اكبر.

لا يختلف المحرك من حيث النوع أو السعة بين النموذجين وهو محرك EcoBoost من طراز SEL أو SE، ماعدا نموذج Ford Escape Titanium الذي يملك النسخة الأحدث من المحرك، وجميع تلك المحركات تملك ناقل حركة أوتوماتيكي يبدل بين الست سرعات المتاحة، وتعد محركات فورد من الأقوى في السوق كما هو معروف عن السيارات الأمريكية.

تتشابه السيارتان كثيرا في نظم الترفيه مثل شاشات اللمس المتوفرة بعدة قياسات ولكن نموذج فورد 2019 هو الوحيد الذي يوفر نظام SYNC 3 على الحواف SE.

قد يهمك أيضا؛ أسباب صدور أصوات من الفرامل وتشخيص الأعطال من خلالها

التباينات و الإختلافات في سيارات فورد

يعد طراز F-150 هو الأكثر مبيعا بين سيارات فورد وهذا النوع هو الأكثر تحديثا أيضا وتعد من أفضل سيارات الفئة الاقتصادية، ونرى أن تلك التحديثات حدثت على الأغلب تحت غطاء السيارة وليس في مظهرها الخارجي وسنري أن نموذج 2019 يعمل بالديزل وذو قطع غيار أكثر توافرا، إضافة إلى محرك التربوديزل في النسخة الأعلى من F-150 على عكس نموذج فورد 2018 الذي لا يوفر خيار الديزل.

ربما تريد استكشاف؛ كل ما عليك فعله كل شهر للحفاظ على سيارتك

مميزات الأمان والسلامة تطورت أيضا، حيث أن F-150 2018 لم تملك سوى كاميرا خلفية ولكن تأتي F-150 2019 بنظام للتحذير من الإصطدام من الأمام مع مكابح للطوارئ إلى جانب عوارض تلقائية وكاشف للمشاه يحذر ويمنع أي اصطدام أمامي، ويضاف إليهم ميزات اختيارية مثل كاميرا درجة، نظام المحافظة على المسار، أجهزة استشعار لركن السيارة، التنبيه الخلفي، والمساعدة في ركن السيارة.

أما النقطة الوحيدة التي يفضلها المستخدم في F-150 2018 أكثر من 2019 هو مشغل الأقراص المضغوطة ومخطط الألوان الداخلي Navy Pier في حين أن يقدم 2019 نظام Camel Back للألوان، وتأتي بالألوان الأسود والرمادي والفضي.

والتقييم النهائي لإصدار فورد لعام 2019 أنه يتفوق تماما على نموذج 2018 كما عهدنا فورد ويتوقع له نجاح كبير، ونهتم هنا في منصتنا بتوفير أحدث الأخبار لكم ولتحصلوا على المزيد زورونا على الفيسبوك على دليلك الأول للسيارات-أفدني، وعلى تلغرام – دليلك الأول للسيارات-أفدني، ومجموعة الفيسبوك – دليلك الأول للسيارات-أفدني.

و الإيميل الخاص بنا:

car.afdne@gmail.com

إعداد / Dahlia

عن Admin

شاهد أيضاً

لعشاق رفاهية القيادة وسرعة الأداء اليكم أفضل سيارات تويوتا

لعشاق رفاهية القيادة وسرعة الأداء إليكم أفضل سيارات تويوتا

تعد شركة تويوتا من الشركات الرائدة و المبتكرة دائماً في صناعة السيارات. فهي مليئة بالمزايا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: