الإختلاف في إصدارات فورد بين 2015/2016/2017

حققت شركة فورد للسيارات مبيعات متميزة خلال السنوات الالماضية ويرجع ذلك لسبب الإختلاف في إصدارات فورد بين 2015/2016/2017، فكل عام تضيف فورد المزيد من المميزات لسياراتها لتبقى إحدى أعلى الشركات مبيعا في الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية والعالم، هنا في منصة أفدني للسيارات قررنا التحقق من سبب ذلك النجاح وهل هو مرتبط بكم التغييرات التي تحدث بين كل إصدار وآخر من السيارة.

الإختلاف في إصدارات فورد بين 2015/2016/2017

بعد إلقاء نظرة سريعة على فورد فوكس في عامي 2015/2016، نرى أن التعديلات لم تكن كثيرة، فهناك إضافة ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الست سرعات إلى محرك EcoBoost بسعة تصل إلى واحد لتر. كذلك إضافة نظام المزامنة الجديد SYNC 3 وبعض التعديلات على الحزم المتوفرة.

أما بالنسبة للتغيير الذي لاحظه الجميع على الفور فكان يخص نظام المزامنة الذي جعل التحكم في السيارة أفضل، كذلك كان من الواضح التغيير في المظهر الخارجي للسيارة في الواجهة.

السيارة الجديدة تأتي مع العديد من المميزات مثل CarPlay و Android Auto وهما يسمحان بالتواصل مع السيارة والوصول إلي جوجل وخرائط أبل وجوجل.

تستطيع البقاء متصلا مع السيارة أينما كنت باستخدام SYNC Connect وكذلك تستطيع تحديد موعد تشغيلها عن بعد من خلال جدولة الوقت فيها، ويمكنك كذلك فتحها وإغلاقها تماما وتحديد الموقع على هاتفك.

قد يهمك أيضا ؛ لماذا لا يلف بعض السائقون مفتاح السيارة؟

الإختلاف في إصدارات فورد بين 2015/2016/2017

إحدي أكبر التغييرات في فورد Escape لن تراه إلا بعد الصعود للسيارة في نموذج 2017، حيث أن التغيير يظهر في المزيد من المساحة والراحة في الحركة، والتخزين يعد أفضل بكثير عن نموذج 2016. ونعرض لكم التغيرات الملموسة بشكل واضح هنا؛ –

  • إضافة فرامل انتظار إليكترونية يتم التحكم فيها بضغطة واحدة.
  • تم إعادة صياغة منطقة الكونسول.
  • إضافة حاوية للتخزين وندخل جديد للUSB وكذلك منفذ مغطى للطاقة.
  • مكان أفضل لحمل الأكواب معدل ليحمل جميع الأحجام.
  • مد مسند الذراع المركزي.
  • تغيير عجلة القيادة كليا وتزويد الجديدة بأزرار بسيطة وسهلة.
  • تبديل صندوق القفازات بواحد من صناعة سوينغ بن.
  • وغيرها من المميزات التقنية الحديثة.

إن تلك المميزات التقنية الحديثة هي أكثر ما يجذب الانتباه بعد كل التعديلات الهيكلية الداخلية في فورد Escape 2017 عن Escape 2016، انها تجعل تجربة القيادة أفضل بكثير وأكثر متعة حيث يشعر السائق كأنه على سطح سفينة عند رؤية كل التكنولوجيا المتوفرة بالسيارة، وهنا نعطيك فكرة عما يمكنك توقع رؤيته؛ –

  • نظام التشغيل والإيقاف تلقائيا في الموديلات التي تستخدم المحرك EcoBoos.
  • تقنية حديثة تسمح بالتبديل في السرعات في موديل Escape Se وموديل Escape Press.
  • تقنية التواصل المتزامن لتسمح بالتواصل عن بعد باستخدام FordPass.
  • المكيف ونظام الركن المساعد ونظام التنبيه كذلك يساعدوا السائق في عملية القيادة.

كذلك قد تحتاج معرفة ؛ أضرار فك قطب البطارية عند عمل المحرك

وتوفر منصة أفدني للسيارات كل ما تحتاجونه فيما يخص السيارات الحديثة وااقدمة والصيانة الخاصة بهم، وللمزيد من المعلومات عن السيارات زوروا موقعنا ؛ صفحة الفيسبوك – دليلك الأول للسيارات-أفدني، على تلغرام – دليلك الأول للسيارات-أفدني وعلى الفيسبوك – دليلك الأول للسيارات-أفدني.

و الإيميل الخاص بنا:

car.afdne@gmail.com

إعداد / Dahlia

عن Admin

شاهد أيضاً

منظف رشاشات البينزين وأفضل العلامات التجارية له

منظف رشاشات البينزين وأفضل العلامات التجارية له

منظف رشاشات البنزين هو منتج يهدف إلى تنظيف وإزالة الترسبات والرواسب التي قد تتراكم على …

اترك رد