مصنع رونو في الجزائر يُصدر أولى السيارات المركبة - أفدني في السيارات

مصنع رونو في الجزائر يُصدر أولى السيارات المركبة

سنحدثكم في هذا المقال عن خروج أولى السيارات المركبة من مصنع رونو الموجود بوهران في الجزائر نحو الزبائن، تابعوا معنا في الفقرات القادمة ، كما نتمنى لكم الإستفادة مما نقدمه.

السيارات المركبة
السيارات المركبة

غادرت أولى السيارات المركبة المصنع في الأيام القليلة الماضية ، متوجهة إلى قاعات البيع المختلفة في جميع أنحاء البلاد لتسليمها للعملاء الذين قدموا طلبات مسبقة بعد أن استأنف مجمع رينو تركيب السيارات في مصنع رينو في وهران في منتصف مايو الماضي.

وفي هذا الصدد ، صرح هشام ناصر ، مدير التسويق لشركة رونو الجزائر ، في تصريح سابق أن مصنع رونو قد بدأ بالفعل في تركيب 4600 سيارة في مايو من خلال استدعاء 280 موظفًا. سعر السيارة حيث ستختلف التكاليف عن تلك المعتمدة في عام 2019.

قد يهمك: آلية عمل السيارة الكهربائية.. المميزات والعيوب

مصير السيارات المركبة:

وفقًا للمتحدث، سيتم توفير معظمها للعملاء الذين قدموا طلبات مسبقة. بينما سيتم توزيع العدد المتبقي على صالات العرض المختلفة وتسويقه للعملاء بناءً على الكمية المتاحة. وقد أعلن أندريه عبود مدير مصنع رونو بالجزائر ، قبل أسبوعين في مقابلة حصرية مع صحيفة “Le Soir” الناطقة بالفرنسية أنه قد صدق رسميًا على إعادة تشغيل مصنع رونو في وهران لتركيب 4600 سيارة.

وكذلك صرح أندريه عبود في مقابلة مع هذه الجريدة عبر المحادثة المرئية عبر الإنترنت: “لقد حصلنا بالفعل على تصريح نهائي للمنشأة. ويجب علينا الامتثال للمعايير الجديدة المنصوص عليها في كتاب شروط إنتاج السيارات الجديد”. لضمان صلاحية النشاط على المدى الطويل ، نحن ننتظر الوقت الانتقالي المحدد في المتطلبات المنقحة ليتم تنفيذها. ويقر أندريه عبود بأن “رونو لها تاريخ طويل في هذا القطاع ، ونحن ، إذا لزم الأمر ، نستعد لذلك”.

وبحسب المتحدث فإن هذا يعني أن مصنع رينو سيركز على إنتاج السيارات الكهربائية في المستقبل. وأضاف مدير مجمع رونو في الجزائر “هذه إعادة إطلاق جزئية ومؤقتة لتشغيل مصنعنا ، والذي سيتوقف خلال الرحلة الأولى على مدى 4 أو 5 أشهر فقط ، وهو الوقت المناسب لإنهاء تجميع 4600 مركبة”.

لقد تحتاج: 10 أنواع للسيارات حسب الهيكل تعرف عليها بالصور

وفيما يتعلق بمستقبل مصنع إنتاج رونو الجزائر (RAP) ، أكد ممثل المجموعة الفرنسية”فيما يتعلق بمشروع تطوير المصنع مع دمج ورشات اللحام الآلي والطلاء في انتظار موافقة السلطات هذا المشروع تم التخطيط له دائمًا منذ إنشاء المشروع الصناعي. وسيتكيف المصنع مع بنود دفتر الشروط الجديد التي ىسترفع نسبة الإدماج .”

 

ولكي يصلكم كل جديد وحصري من موقعنا دليلك الأول للسيارات-أفدني تابعونا على:

صفحة الفيسبوك: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

قناة التلغرام: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

مجموعة الفيسبوك: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

المرجع: سيارات live

أعدته: هناء جوهرة

عن Hana Jouhra

شاهد أيضاً

أدلة معلم الثالث منهاج قطري عام 2021

أدلة معلم الثالث منهاج قطري 2020-2021

أحبتنا زوار منصة أفدني , نشكر ثقتكم بنا, ونسعى دوما” لتوفير كافة احتياجاتكم, لذلك نجمع …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: