مقارنة بين المواصفات المختلفة في هيونداي ڤيرنا 2010/2011

نجد في منصة أفدني للسيارات أن توفير مقارنات متعددة لقراؤنا يساعدهم كثيرا في اختيار السيارة الأنسب لهم ولذلك نوفر مقارنة بين المواصفات المختلفة في هيونداي ڤيرنا 2010/2011 لنجعل الاختيار أبسط وكذلك لتوضيح الفوارق بين الإصدارات المختلفة وكيف تتطور شركة هيونداي على مدار السنوات وباختلاف الإصدارات.

مقارنة بين المواصفات المختلفة في هيونداي ڤيرنا 2010/2011

بداية انطلاق هيونداي ڤيرنا كانت من الصين وتحديدا بكين وتعد الطراز الثالث الذي يبدأ حصريا في الصين وتأخذ شكل رياضي مع لمسة من الفخامة, قررت شركة هيونداي أن التغيير ضروري للسيارة الجديدة وبدأت بالمحرك بتوفير فئتين أحدهما بسعة 1.4 لتر لتر والآخر 1.6 لتر وهما قادران على توفير قوة 106 و 120 حصان على التوالي، إضافة إلى ناقلي حركة أحدهما يدوي ويستخدم خمس سرعات والآخر أوتوماتيكي بأربع سرعات.

وفرت هيونداي في الوقود عن طريق استخدام أحدث أجيال محركات جاما والذي يعمل باستخدام البنزين وذلك يجعل هيونداي الأفضل من حيث استهلاك الوقود في الفئة بالكامل وذلك يتناسب مع قوانين الصين التي تحد من استخدام الوقود وذلك نتيجة مجهود عمل للانتشار في السوق الصيني بعد أبحاث شاملة لذوق المستهلك الصيني الذي لم ينجذب لإصدار فتم التحديث بناء على ما جاء من نائب رئيس مجلس الإدارة في هيونداي موتور، السيد يويسون شانغ.

قد يهمك أيضا؛ كيف تتعامل مع سيارتك عندما تقف مدة طويلة

الإختلافات الجذرية بين هيونداي ڤيرنا بين 2010 و 2011

المحرك الجديد صنع من الألومنيوم بالكامل ليوفر الوزن والوقود المستهلك في تحريكه وهو يعتبر المحرك الذي يستخدم مولد ذكي ويستخدم التغيير الجديد لنظام توجيه معزز بالمحرك إضافة إلى تزويد السيارة بضاغط مكيف الهواء والتوقيت المتغير للصمامات، التصميم الجديد يحوي محركين رباعي الاسطوانات وسعتهما تصل إلى 1.4 لتر و 1.6 لتر بنوع GDI اللذان يصلا إلى قوة 107 حصان و 140 حصان بالترتيب، إضافة إلى أن السرعات تبقى 6 برغم التغيير في فئة المحرك وناقل حركة أوتوماتيكي ويدوي يميز إصدار 2011 عن 2010.

وعنطتم إضافة طبقة جديدة من الفولاذ لهيكل ڤيرنا 2011 لصلابة أكبر وذلك يقلل الضوضاء داخل السيارة ويخفف من الاهتزاز، تميز إصدار 2011 عن 2010. بأن قاعدة العجلات في السيارة هي الأطول في الفئة السعرية وذلك يضيف لثبات السيارة ويجعلها أكثر أناقة ويوفر مقصورة أكبر وصندوق أمتعة أوسع، وجدنا أيضا أن سيارة ڤيرنا  تحافظ على البيئة بشكل أكبر من خلال المصابيح المستخدمة فيها والتي تعد صديقة للبيئة مع وعود بإدراج نظام Idle Stop & Go (ISG) في كافة السيارات المقبلة، إضافة إلى تزويد السيارة بسقف مائل وأرضية أكثر انخفاضا ليجعل الحركة أكثر انسيابية وأقل استهلاك للوقود.

قد تحتاج لمعرفة؛ الفرق بين السيارة الأوتوماتيك واليدوي

إن صناع منصة أفدني للسيارات حريصين على تقديم كافة المعلومات الهامة للقرآء وجميع المعلومات الخاصة بالشراء والصيانة لكافة المركبات فتفضلوا بزيارتنا على؛ صفحة الفيسبوك – دليلك الأول للسيارات-أفدني، على تلغرام – دليلك الأول للسيارات-أفدني وعلى الفيسبوك – دليلك الأول للسيارات-أفدني.

و الإيميل الخاص بنا:

car.afdne@gmail.com

إعداد / Dahlia

عن Admin

شاهد أيضاً

لعشاق رفاهية القيادة وسرعة الأداء اليكم أفضل سيارات تويوتا

لعشاق رفاهية القيادة وسرعة الأداء إليكم أفضل سيارات تويوتا

تعد شركة تويوتا من الشركات الرائدة و المبتكرة دائماً في صناعة السيارات. فهي مليئة بالمزايا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: