تعرف على أكثر أنواع السيارات شهرة في ألمانيا

من الطبيعي ان اكثر ما يميز السيارة ويميل الزبائن لشرائها هو الشركة المصنعة لها والعلامة التجارية الخاصة بها. فلا بد من التعرف على أهم الشركات المصنعة للسيارات ، والموجودة في ألمانيا. من افدني.

 

أكثر انواع السيارات شهرة في المانيا:

● شركة فولكس فاجن : والتي تعتبر من أهم الشركات في ألمانيا وكسبت علامتها التجارية ثقة كبيرة من الزبائن.تعتبر معقولة السعر وتناسب فئات عمرية مختلفة وأذواق مختلفة أيضاً والأهم أن سعرها مقبول في السوق ومناسب. نرى إحدى جمالياتها موجودة في نوعي الجولف والبولو وذلك من خلال التصميم الداخلي المميز.

● شركة مرسيدس بنز : اسسها دايملر وكارل بنز،تعتبر مرسيدس بنز من اكثر انواع السيارات المميزة والفاخرة. والذي يميزها الأشكال المختلفة التي تظهر بها بالإضافة إلى نواقلها الكهربائية بما يناسب السوق.

● شركة أودي : والتي أسست على يد المهندس  أغسطس هورش وذلك عام 1910. ثم تبعت شركة أودي ألى ثلاث شركات غيرها مثل شركة بي آم دبليو هورش وشركة فانداغا من أجل تاسيس اتحاد خاص بالسيارات كانوا يطمحون لتأسيسه. حصلت أودي فيما بعد على شهرة واسعة وكبيرة وذلك لنجاح أحدى سياراتها في السباق.

● شركة بي ام دبليو : التي كانت بداية شركة لتصنيع الطائرات والسيارات ثم عرفت بإسم Rapp Motornewerke والتي أسسها كارل راب ثم ارجع تسميتها إلى ما تعرف به حالياً وهو بي ام دبليو. اشتهرت في سيارات السباق فلعبت سياراتها دوراً هاماً بسباقات السرقة مثل الفورمولا وان وبطولة لومان كار وسباقات السيارات الكهربائية والكثير.

● شركة بورش : الذي قام فرديناند بوش بصناعة فولكس فاجن بيتل فأسس الشركة له بعام 1931. مقرها الرئيسي والحالي في شتوتغارت وحتى يومنا هذا هو تحت أيادي عائلة بورش.

قد يهمك: أشياء مهمة إذا تجاهلتها تقتل السيارة

ما هي أفضل عشرة سيارات في ألمانيا؟

1 : سيارة أودي TTS.

2 : سيارة مرسيدي بنز 600 جروسر.

3 : سيارة بورش 356.

4 : سيارة مرسيدس يونيموج.

5 : سيارة أودي أور كراترو.

6 : سيارة بورش 914.

7 : سيارة فولكس فاجن فايتون w12.

8 : سيارة مرسيدس جي كلاس w463.

9 : سيارة BMW 330i.

10 : سيارة : فولكس فاجن بيتل كلاسيك.

ما هي السيارة الأول صنعاً في ألمانيا؟

كانت اول سيارة ألمانيا من صنع كارل بنز فهي اول سيارة تعمل بالمحرك رباعي الأشواط حصل من خلالها صانعها على براءة الإختراع. وفيما بعد عملوا على تطوريها لتعمل بالبنزين في عام 1887.

قد يهمك: أنواع سيارات تعد أقل استهلاكاً للوقود

 

للإطلاع على معلومات اخرى من موقع دليلك الاول للسيارات-أفدني.

● صفحة فيس بوك :دليلك الاول للسيارات-أفدني.

● قناة تلغرام:دليلك الاول للسيارات-أفدني.

● مجموعة فيس بوك:دليلك الاول للسيارات-أفدني.

● غروب واتس اب:دليلك الاول للسيارات-أفدني.

عن Admin

شاهد أيضاً

كيف تعرف أن زجاج السيارة الأصلي والقضاء على ترميل الزجاج1

كيف تعرف أن زجاج السيارة الأصلي والقضاء على ترميل الزجاج!؟

زجاج السيارة من أهم مكونات السلامة والأمان، حيث يحافظ على سلامة السائق والركاب ويقيهم من …

اترك رد