صور تشويقية لسيارة كيا سبورتاج الجديدة - أفدني في السيارات

صور تشويقية لسيارة كيا سبورتاج الجديدة

سيقدم لكم موقع أفدني الصور التشويقية التي نشرتها شركة كيا لسيارة سبورتاج الجديدة، حيث كشفت شركة كيا عن أول الصور التشويقية لسيارة سبورتاج الجديدة كلياً، مستعرضةً الجيل الخامس من سيارتها الرياضية متعددة الأغراض الأكثر شعبية. تابعوا معنا في الفقرات القادمة كي تشاهدوا الصور.

كيا سبورتاج الجديدة
كيا سبورتاج الجديدة
تم تحسين سيارة سبورتاج الجديدة بالكامل ، والتي ستظهر لأول مرة في كوريا في يوليو ، بدقة لتضع معيارًا جديدًا في فئتها ، مع تصميم خارجي وداخلي متطور ، وتكنولوجيا اتصالات ، ومحركات سريعة الاستجابة واقتصادية للغاية.

تجسد سبورتاج فلسفة التصميم الجديدة لكيا ، “اتحاد الأضداد” ، والتي تم كشف النقاب عنها لتلقى استحسان النقاد في وقت سابق من هذا العام. يندمج الجانبان المتعارضان بطريقة تعبر بشكل أفضل عن أسلوب التصميم الجديد لكيا. مدعومان وحديثان لسيارة الدفع الرباعي ، مع إحساس شامل بالكمال وبساطة الطبيعة ، يندمج الجانبان المتعارضان بطريقة تمثل أسلوب التصميم الجديد لكيا على أفضل وجه.

كيا سبورتاج الجديدة
كيا سبورتاج الجديدة

قد يهمك: 10 طرق مجرّبة للمحافظة على بطارية السيارة

تعد سبورتاج الجديدة كليًا جزءًا من أحدث تحول في كيا ، والذي يهدف إلى توفير حلول نقل مستدامة لعملائها من خلال تجديد جميع جوانب أعمالها. تم اتخاذ الخطوات الأولى في هذه الرحلة في مارس الماضي ، عندما كشفت كيا النقاب عن أول سيارة كهربائية ، والتي كانت تعمل حصريًا ببطارية EV6.

تتمتع سبورتاج الجديدة كليًا بحضور مهيب وقوي في حين تتمتع أيضًا بمظهر عام أنيق. تعد الخطوط النظيفة والأنيقة التي تتموج على أسطح السيارة من التفاصيل البارزة ، بينما تتمتع مقدمة السيارة بشخصية آسرة ، حيث يمتد الشبك الأسود بالتفصيل ورسوماته الممتدة عبر عرض مقدمة السيارة بالكامل. تنحدر خطوط الكتف العريضة للسيارة برشاقة لتلبي أضواء النهار التي تدور حول شعار كيا واسم سبورتاج في الخلف.

لقراءة المزيد: آلية عمل السيارة الكهربائية.. المميزات والعيوب

التصميم الداخلي:

هو مساحة للعناية الفائقة للسائق ، مما يساهم في شخصية السيارة الجريئة ، والميزات السلسة ، والتقنيات المبتكرة. الشاشة المنحنية المدمجة ، المنحوتة بجمال رائع ، تقع في وسط المقصورة.

كيا سبورتاج الجديدة
كيا سبورتاج الجديدة

قال كريم حبيب ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي في كيا: “مستوحاة من معتقدات التصميم لدينا ، خالفت سبورتاج الجديدة بالكامل المعايير بتصميمها الخارجي الجريء والمستقبلي ، فضلاً عن التصميم الداخلي الدقيق والتفاصيل المذهلة. هدفنا مع سبورتاج الجديدة كليًا هو دفع أنفسنا ونقل الجيل الخامس من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى آفاق جديدة “.

 

ولكي يصلكم مزيد من المعلومات تابعونا على:

صفحة الفيسبوك: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

مجموعة الفيسبوك: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

قناة التلغرام: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

ولأي إستفسارات قوموا بمراسلتنا على الإيميل: car.afdne@gmail.com

المرجع: 1

أعدته: هناء جوهرة

عن Hana Jouhra

شاهد أيضاً

أدلة معلم الثالث منهاج قطري عام 2021

أدلة معلم الثالث منهاج قطري 2020-2021

أحبتنا زوار منصة أفدني , نشكر ثقتكم بنا, ونسعى دوما” لتوفير كافة احتياجاتكم, لذلك نجمع …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: