أغرب تصميم لهيكل سيارة فرنسية في التاريخ

من موقع دليلك الأول للسيارات-أفدني، أحد أغرب تصميمات هيكل السيارة الفرنسية في التاريخ هو تصميم سيارة Citrwmns air max 270 nike air jordan mid nike air max pre day air max goaterra 2.0 affordable air jordan max white shoes nike air max 90 air max goaterra 2.0 nike jordan series 06 max white shoes nike air force jordan nike air max 270 women’s sale air jordan 4 retro military black air jordan 14 nike air max 270 women’s sale oën Ami 6. تم إطلاقها في عام 1961 وصممها المصمم الفرنسي فلامينيو بريون، في هذا المقال أغرب تصميم لهيكل سيارة فرنسية في التاريخ.

قد تحب أن تقرأ: خدوش زجاج السيارة الأمامي ما أسبابه و الإجراءات اللازمة لإزالته.

أغرب تصميم لهيكل سيارة فرنسية في التاريخ:

أغرب تصميم لهيكل سيارة فرنسية في التاريخ
أغرب تصميم لهيكل سيارة فرنسية في التاريخ

تتميز سيارة Citroën Ami 6 بمظهرها غير التقليدي والمثير للجدل. كان لديها تصميم أمامي وخلفي متماثل، وهذا جعلها تبدو مختلفة عن السيارات التقليدية في ذلك الوقت. كما كان لديها نافذة خلفية مقعرة ونوافذ جانبية أفقية ضيقة ومنحنية.

واستمرت Citroën Ami 6 في تجربة تصميمية مميزة مع مقدمتها المستديرة المميزة ومصابيحها الأمامية المنحنية. كما كان لديها بابان خلفيان يفتحان إما كابحة أو كابحة زجاجية، مما أتاح إمكانية تحميل الأشياء بسهولة في الخلف.

تعتبر Citroën Ami 6 تصميما جريئا وفريدا ومختلفا عن معايير التصميم السائدة في تلك الحقبة. رغم أنها قد تكون غريبة المظهر بالنسبة لبعض الأشخاص، إلا أنها حققت شعبية نسبية وحظيت بمبيعات جيدة خلال فترة إنتاجها.

سيارة Citroën Ami 6 هي سيارة صغيرة تم إنتاجها من قبل شركة سيتروين الفرنسية في الفترة من عام 1961 إلى عام 1969. تم تصميمها كسيارة عائلية اقتصادية وتم وضعها بين سيارتي سيتروين الشهيرتين 2CV و DS.

تتميز Ami 6 بعدة ميزات مميزة، ومن بينها تصميم النافذة الخلفية المائلة للخلف، وهو عنصر تصميم فريد من نوعه في ذلك الوقت. كانت هذه النافذة الخلفية تعطي السيارة مظهرا غريبا ومميزا. كما كانت للسيارة بابان خلفيان يفتحان بشكل مبتكر إما كابحة أو كابحة زجاجية، مما يتيح إمكانية تحميل الأشياء بسهولة في الخلف.

تعتبر Citroën Ami 6 تصميما جريئا ومختلفا عن السيارات الأخرى في تلك الحقبة. رغم أنها قد تكون غريبة المظهر بالنسبة لبعض الأشخاص، إلا أنها حظيت بشعبية نسبية ومبيعات جيدة خلال فترة إنتاجها. تعتبر الآن Ami 6 قطعة تاريخية نادرة ومحبوبة بين محبي السيارات الكلاسيكية.

منصة أفدني دليلك الأول للسيارات❤️:

عبر الفيسبوك:

أيضا:
إعداد: م.مروة محمد طه

عن Admin

شاهد أيضاً

تأثير ارتفاع سعر الوقود على سوق السيارات

ارتفاع أسعار الوقود يمكن أن يؤثر على اتجاهات شراء السيارات بطرق مختلفة. هنا من موقع …

اترك رد