هل من الضرورة أن تكون المركبات الأكبر بالحجم أكثر أمان

صدر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة مجموعة جديدة من اختبارات التصادم التي تتعلق بالشاحنات الصغيرة الأكثر شair jordan 4 military black nike air jordan mid air jordan 4 military black air jordan 4 military black mens nike air max nike air max 270 women’s sale nike air max 270 men’s nike air max 270 men’s nike air jordan mid nike vapor max max white shoes air max goaterra 2.0 air jordan 11 cmft low nike air max 270 women’s sale nike air max 270 women’s sale عبية في أمريكا. تم تضمين 3 شاحنات في هذه الاختبارات، وهي شاحنة فورد وشاحنة شفرولية وشاحنة تويوتا، وتبين أن شاحنة تويوتا هي الأكثر أماناً وسلامة على الطرق،  هل من الضرورة أن تكون المركبات الأكبر بالحجم أكثر أمان   أفدني دليلك الأول للسيارات.

قد يهمك: شرح أسباب اهتزاز السيارة والمحرك والدركسيون في السيارة.

هل من الضرورة أن تكون المركبات الأكبر بالحجم أكثر أمان:

هل من الضرورة أن تكون المركبات الأكبر بالحجم أكثر أمان
هل من الضرورة أن تكون المركبات الأكبر بالحجم أكثر أمان

تضمنت الاختبارات تصادمًا بين أربع شاحنات مشهورة في عام 2023، وهي فورد F-150 وشفرولية سيلفرادو 1500 ورام 1500 وتويوتا تندرا. أراد معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تحديث نتائج الصدمات الجانبية وإجراء اختبار جديد يتعلق بالاصطدام الأمامي المعتدل المتداخل لهذه الشاحنات الأكثر مبيعا.

تبين أن الشاحنات كانت تحقق نتائج أفضل في اختبار الصدمات الجانبية، ويرجع ذلك جزئيا إلى تصميمها الحديث الذي يوفر مستوى عالٍ من الركوب المريح.

بالنسبة لاختبار الصدمات الجانبية المحدث من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، حصلت ثلاثة من أربع شاحنات على تقييم “جيد”، وكانت شاحنة شيفرولية سيلفرادو هي الأقل أداءً في هذا الاختبار.

وفيما يتعلق بحماية ركاب المقاعد الخلفية من صدمة الجذع في حالة الاصطدام بعمود T، حصلت شاحنة سيلفرادو 2023 على تصنيف “مقبول” عموما في اختبار الصدمات الجانبية.

ومع ذلك، ليست شيفرولية هي الشاحنة الوحيدة التي تعاني من نقاط ضعف في مجال السلامة عند مواجهة الاختبار الأمامي المعتدل الجديد.

وقد صرح ديفيد هاركي، رئيس معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، قائلاً: “على غرار معظم فئات السيارات الأخرى، تظهر الشاحنات الكبيرة أداءً ضعيفًا في تقييم التداخل المعتدل الجديد، وهو الآن متطلبا للحصول على جائزة Top Safety Pick”.

وبشكل عام، حصلت فورد ورام وشيفرولية على تصنيف “ضعيف” فيما يتعلل تصادم الأمامي المعتدل المتداخل، مما يعني أنها لم تتمكن من تحقيق معايير السلامة العالية المطلوبة في هذا الاختبار.

تعتبر شاحنة تويوتا تندرا الأكثر أمانا وفقا لهذه الاختبارات الجديدة. حصلت تندرا على تصنيف “جيد” في اختبار الصدمات الجانبية المحدث وحصلت أيضا على تصنيف “جيد” في اختبار الصدمات الأمامية المعتدل المتداخل.

هذا يعني أنها توفر حماية أفضل لركابها في حالة وقوع حوادث.

معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة يقوم بتقييم السلامة على الطرق للعديد من المركبات، ويعتمد على اختبارات التصادم لتحديد مدى أمانها. يهدف هذا العمل إلى تشجيع الشركات المصنعة على تحسين تصميماتها وتجهيزاتها لتوفير سيارات أكثر أمانًا للمستهلكين.

للحصول جميع استفسارتكم انضموا جروبنا عبر الواتس:

بأمان الله.
إعداد: م.مروة محمد طه.

عن Admin

شاهد أيضاً

أغرب تصميم لهيكل سيارة فرنسية في التاريخ

أغرب تصميم لهيكل سيارة فرنسية في التاريخ

من موقع دليلك الأول للسيارات-أفدني، أحد أغرب تصميمات هيكل السيارة الفرنسية في التاريخ هو تصميم سيارة …

اترك رد