لعشاق رفاهية القيادة وسرعة الأداء إليكم أفضل سيارات تويوتا

تعد شركة تويوتا من الشركات الرائدة و المبتكرة دائماً في صناعة السيارات. فهي مليئة بالمزايا والتصميمات السباقة، كما تتميز سيارات السيدان من تويوتا بكونها رائدة على مستوى العالم فهي تشمل  الجودة والتميز و البراعة الهندسية المتميزة ، لذلك نستعرض لكم أفضل سيارات تويوتا من خلال موقع أفدني في السيارات .

نوفر لكم أفضل سيارات تويوتا إذا كنت من عشاق رفاهية القيادة وسرعة الأداء :

لعشاق رفاهية القيادة وسرعة الأداء إليكم أفضل سيارات تويوتا
لعشاق رفاهية القيادة وسرعة الأداء إليكم أفضل سيارات تويوتا

1- تويوتا يارس :

 ظهرت في وقت كانت تظهر به سيارات السيدان كثيراً  في عام 1999 وقد جذب مظهرها الجميل العديد من الأشخاص ، حيث يحتوي أحدث جيل منها على طراز هاتشباك على الهيكل المنخفض للحفاظ على مظهرها الرياضي ،مع ناقل الحركة المتغير باستمرار CVT، ووضع ناقل الحركة المتسلسل بسبع سرعات ، كانت يارس موجودة منذ أكثر من 30 عاما، ويبدو أنها ستبقى موجودة بقوة في الإصدارات التي تعمل بالبنزين وإصدارات الهايبرد.

2-  تويوتا كامري : 

يعود تاريخها إلى عام 1982 ولكنها ليست بقديمة الطراز  بأي شكل من الأشكال ، فهي توفر رفاهية أنيقة، ومقصورة رحبة أكثر ،  محركها القوي 2.5 لتر يعطيها  تسارعا وأداء استثنائيين، لتتجاوز كل من في فئتها ،  خيار موفر للوقود ، وتتميز المقصورة المصممة هندسيا بالهدوء والرحابة، مع مركز معلومات ترفيهي بديهي، فضلا عن جميع ميزات الأمان التي قد ترغب فيها، بما في ذلك نظام المساعدة في مغادرة المسار، وتنبيهات ما قبل الاصطدام وغير ذلك .

3- تويوتا كورولا :

واحدة من سيارات تويوتا الرائدة ، تمتلئ كورولا 2021 بميزات جديدة ومبتكرة مع محرك بنزين ديناميكي فورس سعة 2.0 لتر ، وقوة تبلغ 168 حصانا ، تتوفر كورولا أيضا كسيارة هايبرد، وهي شائعة للغاية.

4- تويوتا أفالون :

ذات التصميم المميز والشكل الفريد وخطوطها المنحوتة بشكل جميل، حيث تمنحها هذه الخطوط الأنيقة ديناميكية هوائية بشكل مذهل،  متوفرة  بمحرك هائل V6سعة 3.8 لتر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزود ب 8 سرعات، ووضع النقل المتسلسل.

قد يهمك أيضاً : 

آلية عمل السيارة الكهربائية .. المميزات والعيوب

تعرف على أهم خطوات صيانة السيارة الأساسية

وفي الختام : لكي يصل اليكم كل ما نقدمه في كل ما يخص عالم السيارات تابعونا على: 

صفحة الفيس بوك الرئيسية: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

جروب الفيس بوك: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

قناة التليجرام: دليلك الأول للسيارات-أفدني.

وللاستفسار تواصلوا معنا من خلال الإيميل: car.afdne@gmail.com.

إعداد : أ / سارة عادل زكريا

 

عن Admin

شاهد أيضاً

العلامات التجارية المعروفة لكل نوع من السيارات

العلامات التجارية المعروفة لكل نوع من السيارات

أهلا بكم في موقع منصة دليلك الأول للسيارات-أفدني، نقدم لكم كل ما يخص عالم السيارات …

اترك رد